قالوا

22/08/2016 - 11:06:22

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

حزينة كلما أري وأشاهد تلك الأغاني المتدنية المستوي المنتشرة الآن في كل مكان وهذا الأمر بالتأكيد يسبب إحباطا لأي فنان جاد وملتزم بأصول وقواعد الغناء الجاد لكنني باعتباري مسئولة عن كيان بحجم الأوبرا لا يمكن أن استسلم وأشعر بالإحباط لأن دوري مقاومة الفن الهابط ودعم كل الأصوات الجادة حتي تواصل رسالتها إنني كمواطنة مصرية قبل أن أكون فنانة أكيد حزينة.
إيناس عبدالدايم
الشروق
***
لاحظت أن الشارع سابق السينما بخطوة، في السابق كنا نري الشباب أو المواطنين يشاهدون الفيلم ويقلدونه بعد ذلك لكن الوضع اختلف اليوم إذ أصبحت السينما هي من تقتبس من الجمهور وليس العكس... ولا يستطيع أحد أن يتوقع نجاح الفيلم فالجمهور أصبح ذوقه غامضاً.
هند صبري
الشبكة
***
أنا لا أخطط لأكون النجمة «فلانة الفلانية» أو أن أحقق شهرة كبيرة ولكني دخلت عالم الفن لأني أعشق التمثيل وكان حلم حياتي هو تحقيق هذه الأمنية لأني أحب هذه المهنة حبا خالصا ونقيا من قلبي ولا أريد تحقيق أي أغراض أو مكاسب منها ولكني لدي طموح في تقديم الأعمال التي أحبها.
ريم مصطفي
أخبار اليوم
***
ما دامت الحياة تتغير فالفن بالطبع يتغير من وقت لآخر وذلك بحسب القضايا التي لابد من مناقشتها في المجتمع فالقضايا التي تمت مناقشتها في المجتمع منذ سنوات قد لا تكون هي نفس المشكلات التي يعاني منها المجتمع الآن إلا أن الفن كان وسيظل انعكاساً للمجتمع.
شيرين رضا
نصف الدنيا