قالوا

15/08/2016 - 11:02:33

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

التليفزيون المصري هو الأصل وسيظل كذلك وحتى الآن هو الأفضل وقادر علي النهوض والتقدم والتطور بما يملكه من تاريخ طويل ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي كله بل إن جميع الفضائيات والشاشات الأخري قائمة علي تراث التليفزيون المصري صاحب التاريخ الطويل كصرح إعلامى عملاق.
وحيد حامد
الأهرام
***
نحن لا نمتلك موهبة إدارة الأعمال وصناعة النجوم وهو أمر ضروري لنجاح أي فنان فحينما تقارن المطرب المصري بمطربي الدول الأخري المجاورة لنا ستجد أن عدداً كبيرا من فناني تلك الدول لديهم إدارة أعمال قوية دورها الرئيسي هو كيفية تسويق نجمهم ووضعه في أفضل وأهم المهرجانات الدولية وأحياناً تري فنانين لا أحد يعرف عنهم شيئا ولا يستحقون الهالة الإعلامية الكبيرة التي يمتلكونها ومع ذلك فهم يشاركون في أضخم المهرجانات الغنائية لأنهم يمتلكون إدارة أعمال قوية تفرضهم علي تلك المهرجانات.
شيرين عبدالوهاب
الوطن
***
معظم الموضوعات التي تتناولها المسلسلات لو لاحظت جيدا طرحها ستكتشف أنها «موضة» مرة عن الجريمة وأحيانا عن المخدرات .. ومرة عن الزواج العرفي مثلا أو موضوع رجال الأعمال وأقول إن كتاب الدراما العربية كثيرا ما يقلدون بعضهم، فلان سمع أن كاتبا سيقدم موضوعا نفسيا تجد الآخر يقلده ولذلك أعود وأقول إن أدبنا العربي زاخر بموضوعات ما أجمل أن نقدمها.
جمال سليمان
الأخبار
***
الله سبحانه وتعالي أراد أن يكافئني عن تأخري الفني رغم أن المشاركة في أعمال كثيرة أرهقتني لأن الأدوار أعجبتني ووجدتها جيدة فلم أرفض عملا واحدا رغم أنها حرمتني من رؤية أولادي وأكثر ما ضايقني سخرية مواقع التواصل الاجتماعي ولقب «الجوكر» أسعدني كثيرا لأنه يعني أنني أستطيع فعل كل شيء وهو لقب يحملني مسئولية كبيرة.
بيومي فؤاد
الإذاعة والتليفزيون