أبو هشيمة وهيكل.. غسيل السمعة!

23/09/2014 - 11:54:28

أبو هشيمة أبو هشيمة

كتب - غالى محمد

بمجرد أن رأيت صورة الأستاذ الكبير محمد حسنين هيكل يصافح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أصبت بصدمة من أن يتورط الأستاذ هيكل فى التقاط صورة له مع أبوهشيمة أو أى رجل أعمال بخاصة أن أبو هشيمة قد تاجر بهذه الصورة بهدف تحسين صورته وغسيل السمعة!


فالأستاذ هيكل قيمة وطنية كبيرة، يشرف أى مصرى بالتقاط صورة معه، فما بالنا إذا كان رجل أعمال هو الذى التقط هذه الصورة مع الأستاذ الكبير محمد حسنين هيكل.


ونظرا للهدف الخبيث لأحمد أبوهشيمة من هذه الصورة فقد كنت أتمنى ألا يتم التقاط هذه الصورة أو على الأقل عدم نشرها الجمعة الماضية.


لكن أحمد أبوهشيمة يبحث عن الأضواء التى فقدها بعد طلاقة للفنانة هيفاء وهبى والتى تزوجها وطلقها لأسباب غير مفهومة، ولكن هذه حرية شخصية.


كما أن أبوهشيمة تطارده لعنة فترة الإخوان التى تربع فيها على قمة عرش رجال الأعمال، كما تطارده لعنة القطريين الذين يقال أنه يعمل بأموالهم حتى الآن وأنه على علاقات جيدة بهم.


ولو كانت صورة أبو هشيمة مع الأستاذ هيكل لا تخفى وراءها هدف تحسين صورة أبو هشيمة، كما حرص على التقاطها أو نشرها حيث لم نجد صوراً أخرى لرجال أعمال مع الأستاذ هيكل.


وحتى لو افترض الأستاذ هيكل حسن نوايا أبو هشيمة فى التقاط صورة معه على أنه أمر عادى باعتبار أن أبناءه ينتمون إلى عالم رجال أعمال، فالأمر مختلف مع أبو هشيمة فى هذه الظروف الصعبة التى يحاول فيها رجال أعمال فرض شروطهم على الدولة.


على كل أرباً بالأستاذ هيكل أن يدخل فى مثل هذه الدائرة الخبيثة لبعض رجال الأعمال الذين يغسلون سمعتهم بالتقرب إلى بعض الشخصيات ذات القيمة الوطنية فى هذا التوقيت الذى يحاول فيه بعضهم الفوز بأعمال بيزنيس فى المشروعات القومية للدولة، وبالفعل يتردد أن أحمد أبو هشيمة قد حصل بالأمر، المباشر على توريدات حديد قيمتها مليارا جنيه للمشروعات القومية للدولة، ولا أحد يعلم حقيقة الأمر، وقد حاولنا الاتصال ببعض المسؤلين فى الحكومة، لكن لا مجيب..!