فى مهرجان النخبة للإعلام .. فاروق الفيشاوى والإعلامية باكينام قطامش على رأس المكرمين

01/08/2016 - 11:30:56

كتب - عمرو محىي الدين

انطلقت فعاليات الدورة الأولي لمهرجان النخبة للإعلام العربي برئاسة الشيخة فاطمة حمود الصباح رئيس مجلس إدارة شركة اسكان جلوبال وذلك فى احتفالية كبيرة بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.
بدأ الحفل بالسلام الوطنى تلاه إهداء الدورة الأولى للمهرجان إلى روح الفنان سامي العدل، وتم تكريم عدد من من المبدعين فى الفن الدورة أقيمت تحت رعاية السفارة الكويتية.
كان على رأس الإعلاميين المكرمين الصحفية باكينام قطامش مدير تحرير مجلة الكواكب والإعلاميون أسامة منير وأحمد شوبير وطارق علام.
كما منحت جوائز التميز لنخبة من الفنانين على رأسهم الفنان القدير فاروق الفيشاوى عن مجمل أعماله والفنانة فردوس عبد الحميد عن دورها فى مسلسل "الأسطورة"، والفنان عزت أبو عوف عن مشواره الفني، والفنانة عفاف شعيب عن تاريخها الفني، وأحمد عبدالوارث عن دوره فى مسلسل "ليالي الحلمية"، والفنان لطفي لبيب عن دوره المتميز فى مسلسل "ونوس".
وتم اختيار الفنانة ليلى عز العرب لجائزة التميز عن دورها فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" والفنانة "مي عمر" عن دورها فى مسلسل "الأسطورة"، والنجمة الشابة ميرهان حسين عن دورها المتميز فى مسلسل "الخانكة" و النجم الشاب "طارق صبرى" عن دوره فى مسلسل "بنات سوبر مان" والفنان رامي وحيد عن دوره فى مسلسل "رأس الغول" وكذلك الفنانة "لوسى" عن مجمل أعمالها وكذلك المطربة سيمون.
فيما تغيب عن الحضور المخرج مجدى أبوعميرة والفنانة حنان مطاوع.
ومن جانبه قال الفنان فاروق الفيشاوى إن أجمل شىء يشعر به الفنان هو تكريمه على مشواره ومسيرته، والتكريم الأكبر هو حب الناس وتقديرهم الذى يبقى دائما.
فيما أعربت الفنانة فردوس عبدالحميد عن امتنانها وسعادتها بالتكريم على مسلسل "الأسطورة" الذى كان منفذا لتخريج طاقة تمثيلية كبيرة لديها.
ومن جهة أخرى قالت الفنانة لوسى إبان تكريمها أن مصر ستظل الحضن الكبير لكل الدول العربية، متمنية دوام الخير لمصر راعية الفن والثقافة فى العالم العربي كله.