« صوت الشعب » : ندعم تمكين المرأة لأهمية دورها في صناعة المجتمعات المتقدمة

27/07/2016 - 3:19:46

كتب - خالد ناجح

أكد أحمد البراوي وكيل مؤسسي حزب صوت الشعب، أهمية الاهتمام بقضايا المرأة المصرية وتعزيز مشاركتها في التنمية المستدامة وتوفير كافة سبل الدعم للنهوض بحياتها، مشددا على أن ذلك الدعم يسهم في إعداد أجيال جديدة مستنيرة، محصنة ضد التطرف و الإرهاب.


   وأشار ، إلى أهمية توعية المرأة المصرية ذاتها، بحقوقها ودورها لتتمكن من إدراك ذاتها بشكل ايجابي، الأمر الذي يصب في نهاية المطاف إلى مزيد من التقدم والنمو لمجتمعنا المصري،  الذي يحتاج لتضافر جهود كافة أطرافه لتجاوز المشكلات التي تعانيها مصر ألان .


ودعا وكيل مؤسسي "صوت الشعب"،  لإحداث تغييرات ايجابية في الخطاب الإعلامي والثقافي،  لتصحيح صورة المرأة في أذهان جانب كبير من المجتمع ، مشددا أيضا على أهمية الاهتمام بتطوير الخطاب الديني في اتجاه فهم صحيح لمكانة المرأة وحقوقها وأدوارها في نمو المجتمعات .


وقال البراوي، أن العمل باتجاه تمكين المرأة سياسيا و اقتصاديا واجتماعيا،  هو أحد أهداف حزبه لإيمانه بدور المرأة في صناعة المجتمعات المتقدمة، مشيرا إلى الدور الذي لعبته المرأة في تاريخ مصر منذ عهد الفراعنة، وحتى مشاركتها كطرف مرجح في إنجاح ثورتي 25 يناير و 30 يونيو، اللتين أسهمتا في إحداث التغيير ليس في مصر فقط وإنما في المنطقة العربية ككل .