الأولى «علمى مكرر» بالثانوية: محافظ أسوان كرّمنى.. والوزير تجاهلنى

27/07/2016 - 10:52:38

  أسماء عبدالله بين أسرتها.. الناجح يرفع إيده أسماء عبدالله بين أسرتها.. الناجح يرفع إيده

أسوان: فتح الله رضوان

 تربت أسماء عبدالله، الأولى مكرر «علمى» بالثانوية العامة، فى منزل يعشق العلم والتفوق، فوالدها مدير مستشفى الرمد بأسوان، ووالدتها مهندسة بإدارة التخطيط بديوان عام المحافظة.


وتقول الطالبة لـ»المصور»: حصلت على مجموع درجات ٤٠٩.٥ درجة، وأشكر الله على تفوقى، كما أشكر والدى ووالدتى اللذين وفرا وهيئا لى المناخ الملائم للتحصيل الدراسى والذى كان يقتصر فقط على ٨ ساعات يومياً للمذاكرة، وكانوا يدعموننى معنويا.. كنت أقوم بالمذاكرة والحصول على الدروس الخصوصية مع مجموعة من الزميلات فى جميع المواد، وهذا سبب تفوقى.


ترغب أسماء فى الالتحاق بكلية الطب اقتداء بوالدها الدكتور عبد الله محمود، مدير عام مستشفى الرمد بأسوان، كما أنها توجه الشكر لمحافظ أسوان، اللواء مجدى حجازى، الذى كرمها بمكتبه، كذلك تشكر معلميها، وخاصة الراحل محمد صلاح، مدرس اللغة العربية بمدرسة محمد مكاوى يعقوب التجريبية؛ لكنها تعتب على وزير التربية والتعليم، الذى لم يتصل لتهنئتها، وتجاهلها.


 والدة الطالبة، اعتبرت أن حصول ابنتها على هذا المركز المتقدم بالثانوية العامة لم يأت من فراغ، «وإنما هو نتيجة جهود مكثفة من دروس ومذاكرة وجهد وتعاون عائلى»، مشيرة إلى أن أسر المتفوقين يعدون الركيزة الأساسية لتفوق أبنائهم، متابعة: أدعو جميع الطلاب لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية المختلفة وليصبحوا فى طليعة أبناء وطنهم وينهضون به.