محمد جمعة يخرج « الوصايا الساقعة » علي الطريقة الاوروبية

25/07/2016 - 10:37:10

محمد جمعة محمد جمعة

الكواكب

يستعد الفنان و المخرج المسرحي محمد جمعة لتقديم أحدث أعماله المسرحية تحت عنوان "الوصايا الساقعة" التي يقدمها ضمن مشروع "مسرح كاجوال" الذي يهدف إلى تقديم نوعية معينة من المسرح تنتمي الي ما يعرف بـ"ليلة كوميدي" والتي تقدم لاول مرة في مصربعد انتشار هذه النوعية فى دول اوربا ولبنان ، ولكن بشكل جديد من خلال تقديم العروض المسرحية في العديد من الاماكن المختلفة التي تشترط تواجد خشبة مسرح بالشكل التقليدي "العلبة الايطالية" التي يمكن للجمهور خارج المسرح أن يتابعها.
تدور التيمة الرئيسية لعرض "الوصايا الساقعة" في إطار اجتماعي كوميدي عن بعض السلوكيات الإنسانية الخاطئة التي يجب التخلص منها، وسيتم عرضها داخل فندق "تيوليب" بالاسكندرية التابع للقوات المسلحة خلال شهر أغسطس القادم.
"الوصايا الساقعة" بطولة محمد الصاوي، محمد جمعة، خالد محروس، شادي اسعد، ومجموعة من شباب الإسكندرية المسرحي. تأليف سمير عزمي، أشعار صلاح عبادة، موسيقي والحان إيهاب حمدي، ديكور وليد جابر، غناء سمير عزمي. إخراج محمد جمعة.
كما يستعد فريق "مسرح كاجوال" لتقديم عرض آخر بعنوان "عفواً لقد انتهي تاريخكم" تأليف وليد بدر، ضمن عروضه المسرحية حيث سيقدم الفريق ليلتى عرض من كل اسبوع على ان تقدم كل مسرحية لليلة عرض واحدة فى الاسبوع.