« صوت الشعب » يدين حادث « فرنسا » الإرهابي ويطالب بمؤتمر دولي لمكافحة الإرهاب

15/07/2016 - 8:16:58

المستشار احمد البراوي المستشار احمد البراوي

كتب - خالد ناجح

أدان المستشار احمد البراوي وكيل مؤسسي حزب "صوت الشعب " الحادث الوحشي الإرهابي  الذي شهدتة مدينة "نيس " جنوب فرنسا مساء أمس  وخلف أكثر من 80 قتيل وعشرات الجرحى  علي اثر حادث دهش شاحنة  يقودها إرهابي لعدد من المواطنين الأبرياء بينهم أطفال ونساء أثناء احتفالهم بالعيد الوطني في فرنسا، يوم" الباستيل" .


وقدم البراوي خالص العزاء للشعب الفرنسي في الحادث الأليم مطالبا العالم بالتكاتف للقضاء علي الإرهاب الذي يخترق اقوي الدوائر الأمنية ويدفع فاتورته المواطنين من دماء أبنائهم  وإخوانهم وإبائهم  ونساءهم .


وقال وكيل مؤسسي "صوت الشعب " أن الإرهاب الخسيس يحتاج إلي مؤتمر دولي يعقد بشكل  عاجل ليضع آليات حقيقية لمكافحة الإرهاب تنفذ من خلال قوي دولية  دون النظر إلي مصالح  بعض البلاد التي ترعي الإرهاب وتسانده .


وأضاف البراوي ،إن الإرهاب يعرقل مسيرة الشعوب ويخلق أثار سلبية في نفوس البشر ويحول طاقات الخير والإنتاج والأمل إلي شر وتدمير وخراب و الاستقرار في العالم  يتطلب الوقوف في وجه الإرهاب ومسانديه مهما كانت قوة هؤلاء ،وعلينا أن لا نسمح بانتصار الجهات التي تقف خلف قوى الشر التي تسعي إلي زعزعة استقرار العالم .


واختتم وكيل مؤسسي "صوت الشعب " أن حادث  فرنسا لن يكون الأخير في ظل تنامي قومي الإرهاب ومساندة بعض الدول لهؤلاء المجرمين ومحاصرة الإرهاب تتطلب التكاتف من المجتمع الدولي ووضع استراتيجيه لمحاربة هؤلاء الفاسدين المفسدين .