قالوا

03/07/2016 - 9:59:34

 هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

فى شهر رمضان أنا مثل الجمهور فالعمل الجيد هو الذى يجذبنى بغض النظر عن الاسماء بالاضافة إلى أنى أحرص على أداء الشعائر الدينية ولذلك لا يكون لدى وقت كاف ولكن يوجد عدد من الأعمال أشعر بأن هناك مجهوداً ابذل فيها وتستحق المشاهدة ودائما لا أفضل تقييم ما يقدمه زملائى لأننى أرى أن الحكم دائما للجمهور والنقاد وليس أنا.
عمرو سعد
الأخبار
***
كلاعب كرة قدم سابق أرى أن بطولة أوروبا بدأت ونحن تقريبا عبرنا ما يقرب من نصف الشهر الفضيل وبعد أن كان كل مشاهد قد حسم قراراته بخصوص الأعمال التى سيشاهدها ووضع فى اعتباره أن الأعمال يتم عرضها فى أكثر من وقت وأكثر من قناة لذا فهو يمكنه التنسيق بينها وبين المباريات ثم إن هناك نسبة لا يستهان بها من الجمهور تنتمي لنوعية ربات البيوت وهن لا يشاهدن الكرة.
ظافر العابدين
الشروق
***
الأعمال التى تعالج مشاكل كبيرة وكثير من مجتمعنا أهمها الخيانة وطريقة كلام الأولاد والطلاب فى المدارس فكان يجب علينا أن نكشف إلى أين وصل أولادنا فى طريقة تفكيرهم ولبسهم فقديما كنا ننظر لملامح وجه المدرس أو المدرسة، فالحكاية اختلفت تماما فى المدارس.
وكلما اقتربت من الناس تقدم مشاكلهم وقصصهم الحقيقية، فذلك مؤشر نجاح كبير، لان تصل لهم بسهولة، فيكون النجاح طبيعيا.
غادة عبدالرازق
المصري اليوم
***
أنا كامير كرارة أحب الانتشار، ولكن إذا تحدثنا بحسبة إنتاجية، فالعرض الحصرى أفضل، لأنه يعززك عند المنتجين والمعلنين، وبالتالى عندما تتدفق الاعلانات على مسلسلك، فهذا معناه أنه عمل جيد، دفع الجهات المعلنة للاعلان خلاله.
أمير كرارة
الوطن