قالوا

20/06/2016 - 9:02:30

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد : هشام عبد العزيز

لست من مؤيدى برامج المقالب ولا أفضل الظهور فيها ولكن عندما تكون هناك فكرة تحمل مضمونا ورسالة مع الضحك والكوميديا لن أتردد في تقديمها لأنها بذلك تضيف للمجتمع وليست للضحك والترفيه فقط.


ورمضان يحتضن ملحمة فنية درامية يشاهدها ويستمتع بها الجمهور في كل البيوت المصرية والعربية وأتمنى أن يستمتع الجمهور بأعمال مصرية تليق بتاريخنا الكبير في عالم الدراما.


محمد هنيدى


الأخبار


***


أنا منذ عدة سنوات كنت أصور أعمالي طوال رمضان والموسم الحالي أول مرة أنتهى من مسلسلى قبل بدايته لذا فهى فرصة لممارسة طقوسى العائلية التى لا تختلف عن أية أسرة مصرية تقليدية.


غادة عادل


الشروق


***


بالفعل الذوق العام تغير، بتقديم موسيقى مبتذلة، والسبب فى ذلك - حسب رأىى - الانفتاح على التكنولوجيا، لأن "كل من هب ودب" يريد الغناء والانتشار حتى إن لم يكن يملك موهبة يمكن أن يفعل ذلك، وينجح عن طريق السوشيال ميديا، مثل الفيس بوك والانستجرام وغيرهما.


ديانا حداد


المصري اليوم


***


أرفض اتباع أو تقليد أعمال حققت نجاحا، ليصبح النجاح مضمونا ونسبة الخطورة أقل، على عكس ذلك أفضل تقديم عمل يعتمد على قراءة الواقع والحياة الاجتماعية وترجمتها فى عمل درامى، كما لا أحب الانسياق خلف الأعمال والأسماء البراقة، أنا لا أهتم بالأسماء بقدر اهتمامى بما يقدمه الشخص.


محمد رمضان


الوطن