لأول مرة مسلسل تليفزيونى فى عرض خاص بقاعة سينما .. «نيللى وشريهان» كوميديا حقيقية

13/06/2016 - 10:07:41

كتب - محمد نبيل

دنيا وإيمى .. أو نيللى وشريهان الأولى الأورق والثانية الأحمر .. من يختار تيللى يجلس على الكرسى الأزرق ومن يختار شريهان يجلس على الكرسى الأحمر .. فى إحدى دور العرض السينمائى تم عرض ما يقرب من الساعة من المسلسل التليفزيونى " نيللى وشيرهان " فى سابقى هى الأولى من نوعها ..


تم عرض العمل بشكل حصرى للصحفيين الحاضرين، فى سابقة هى الأولى من نوعها، أن يتم عرض مدة زمنية كبيرة نسبيا قبل بدء العمل، وأن يقام ما يشبه بالعرض الخاص بأن يتم عرض دراما تليفزيونية داخل قاعة عرض سينمائى فيما تزينت مقاعد دار العرض بالونين الأزرق والأحمر حيث يتخذ كل من الحضور مقعده على الجانب المفضل بالنسبة له سواء لنيللى أو شريهان، على شكل منافسة فريقين.


وقد انتزعت الدقائق التى تم عرضها ضحكات جمهور الحضور بشكل ملحوظ، حيث تجسد دنيا شخصية فتاة ثرية مدللة، بينما تلعب إيمى دور فتاة شعبية، ويقدم الفنان بيومى فؤاد دور والد الفنانة دنيا سمير غانم، وهو رجل أعمال كبير، فيما يقوم الفنان محمد سلام بدور خطيب إيمى سمير غانم، وهو يعمل كمنظم اعياد ميلاد، أما الفنانة سلوى خطاب تؤدى دور خالتها، والتى تعيش معها فى منطقة صفط اللبن بالجيزة .


الحلقات تشهد حضور عدد كبير من ضيوف الشرف منهم المطرب حكيم، والثلاثى هشام ماجد، أحمد فهمى، وشيكو، بالإضافة الى مجموعة من نجوم مسرح مصر، بينما تم نفى مشاركة النجمة هيفاء وهبى وهو ما تردد أخيراً، وقد عبر الأختان دنيا وايمى عن سعادتهما بالمشاركة أخيرا فى عمل واحد، متمنيتان أن ينال رضاء المشاهدين، حيث إنهما اجتهدتا لتقديم دراما مختلفة، تحاولا الخروج فيها عن المألوف، موجهتان الشكر الى كل ضيوف الشرف الذين أثروا ألعمل وأضافوا له الكثير .


من جهة أخرى أكدت دنيا على أن اقتباس اسم العمل "نيللى وشريهان" كان من أجل اضافة أجواء من التشويق حيث يعيد الى الأذهان اسمى نجمتين كبيرتين يحبها الجميع ومتمنيه أن تعودا الى الساحة الفنية خلال الفترة القادمة لإمتاعنا بأعمالهما، فى الوقت نفسه وجهت الشكر للشاعر أمير طعيمة الذى كتب جميع الأغانى فى المسلسل.


دنيا وايمى يشتركان فى عدد من الأغنيات، فيما تقدم دنيا عدة ديوهات مع كبار النجوم منهم المطرب الكبير حكيم، والفنان الشعبى عبد الباسط حمودة، وغيرهم من الأسماء التى رفض فريق العمل الإفصاح عنهم .


ايمى أكدت من جانبها أنها فخورة بمشاركة والديها العمل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، فيما رفضت الشركة المنتجة الإجابة عن سؤال أحد الصحفيين حول الأكثر أجرا بين إيمى ودنيا، وراوغت بطريقة مهذبة الى أن الأجر يذهب الى والدتهما دلال عبد العزيز .