نيكول سابا تشاركه فنياً لأول مرة .. « عز » يتصدي للمخدرات إذاعيًا

06/06/2016 - 8:59:43

كتب - خالد فرج

استأنف النجم أحمد عز تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي "تورا بورا"، المقرر إذاعته علي إذاعة "شعبي إف ام" في رمضان المقبل، وذلك عقب عودته أخيرًا من العاصمة اللبنانية بيروت، التي تواجد فيها لأيام عدة.


وقال عز لـ "الكواكب"، إنه أنهي تسجيل 5 حلقات من مسلسله الإذاعي الجديد، موضحًا أن "تورا بورا" اسم مؤقت من المقرر تغييره خلال الأيام المقبلة.


وأضاف: أحب طقس الإذاعة منذ بداياتي الفنية، وأسعى لتقديم موضوعات لطيفة عبر أثيرها، ولذلك أتواجد في مسلسل إذاعي كل عام، وأحرص علي التمسك بهذا الطقس، الذي تحول إلي عادة سنوية، خاصة وأن المسلسلات الإذاعية تذاع أثناء عودة المواطنين إلي منازلهم بعد انتهاء أوقات أعمالهم، أو عند وجودهم في وسائل المواصلات.


وتابع: تلقيت عرضًا بهذا المسلسل من المؤلف أيمن سلامة، وأعجبت بالمحتوي والمضمون الذي تدور حوله الحلقات، لاسيما أن أيمن كاتب متميز، وسبق وأن تعاونت معه في مسلسل "الإكسلانس"، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، ثم المسلسل الإذاعي "غرام علي انستجرام"، الذي أذيع في رمضان الماضي.


وأردف: "تورا بورا" يتناول قضية المخدرات وتأثيرها علي المجتمع، وذلك من خلال شاب وفتاة تدور الأحداث حولهما في إطار كوميدي هادف، أتمني أن ينال إعجاب الجمهور، وأجسد فيه شخصية شاب طيب الطباع، يتوهم الناس أنه تاجر مخدرات، وذلك علي عكس الحقيقة، ومن هنا تتوالي الأحداث.


ومن جانبها قالت النجمة اللبنانية نيكول سابا، لـ "الكواكب"، إنها سعيدة بالتعاون مع أحمد عز، خاصة وأنه أول تعاون فني بينهما، مضيفة أنها شخصية محبة للإذاعة، وتحرص علي الاستماع إليها دائمًا أثناء وجودها في سيارتها.


وتابعت: أعجبت بمضمون "تورا بورا"، لأنه يتصدي لقضية المخدرات، التي انتشرت بشدة خلال الآونة الأخيرة، ولكن نتناولها بشكل خفيف غير معقد، والأحداث نفسها تدور في إطار كوميدي.


وأعرب المؤلف أيمن سلامة عن سعادته بالتعاون مجددًا مع أحمد عز في الإذاعة، بعد تعاونهما المسبق في مسلسل "غرام علي انستجرام"، مؤكدًا أنه يحب النجم الشاب كثيرًا علي الصعيد الشخصي والمهني، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.


ويشارك في بطولة "تورا بورا" مي نور الشريف، بيومي فؤاد، ليلي عز الدين، عمر السعيد، وليلي فوزي، وإخراج علي مصيلحي.