راشد يشارك سفراء الدول الاسيوية فى مسابقة للجولف بأحد ملاعب الجولف بالقاهرة

29/05/2016 - 9:38:00

كتب - خالد ناجح

شارك يحيى راشد وزير السياحة عدد من سفراء الدول الاسيوية " أندونيسيا، الفلبين، سنغافورة، فيتنام، ماليزيا، بروناى، كامبوديا" فى فعاليات مسابقة للجولف بأحد ملاعب الجولف بالقاهرة، وذلك فى إطار الحرص على التواصل مع سفراء الدول المعتمدين لدى القاهرة والعمل على الترويج للمقصد السياحى المصرى وتحسين الصورة الذهنية من خلال اللقاءات المتواصلة مع كبار المسئولين وصناع القرار فى الدول المختلفة.


أشار الوزير إلى أهمية تنويع الانماط السياحية والعمل على تحسين الصورة الذهنية من أجل إستعادة حركة السياحة الوافدة، مؤكدا على أهمية السياحة الوافدة من الدول الاسيوية إلى مصر حيث تُعد المنطقة الاسيوية سوقاً سياحياً واعداً بالنسبة لمصر.


وأردف راشد إن هناك إهتمام بتنمية وتطوير ملاعب الجولف خاصة فى منطقة البحر الاحمر، مشيرا إلى أنه يمكن أن يكون لدينا 12 ملعب للجولف فى هذه المنطقة، ومضيفاً أن هناك طلب سياحى عالمى على منتج الجولف السياحى وأن هذا المنتج يخاطب شريحة مميزة من سائحى العالم ذوى الانفاق المرتفع، لافتا إلى أن البحر الاحمر مناسب لممارسة رياضة الجولف.


وقد أعرب السفراء عن سعادتهم وشكرهم للوزير للمشاركة فى ممارسة رياضة الجولف المحببة إليهم وأن بعضهم بالفعل مارس تلك الرياضة فى سوماباى والجونة ودعاهم الوزير إلى ممارسة الجولف فى العلمين وملاعب الجولف الاخرى فى مصر.


وفى نهاية المسابقة دعا سفير أندونيسيا أحد المنظمين الرئيسيين للمسابقة السيد الوزير لتوزيع الجوائز على الفائزين.