72 ساعة تفصلنا عن حفل ماجدة الرومي بالأهرامات

23/05/2016 - 10:18:06

تصوير : محمود عبد الناصر تصوير : محمود عبد الناصر

كتب : شريف صبري

استقبال حافل بالمطار ومؤتمر صحفي ضخم من أجل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي التي من المنتظر أقامتها لحفل كبير بعد 72 ساعة بعد صدور مجلة «الكواكب» وذلك يوم الجمعة 20 مايو الجاري تحت سفح الاهرامات، ويعد وصول الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي للقاهرة لإحيائها حفلاً خيريا لصالح مستشفي علاج الحروق من أهم الأحداث الفنية علي الساحة ، حيث حرص عدد كبير من جمهورها على استقبالها والاحتفاء بها خلال لحظة وصولها لمطار القاهرة واستقبالها بصالة كبار الزوار والتي كان برفقتها شقيقها «عوض الرومي» ، واللذان فور انتهائهما من الإجراءات الخاصة بالمطار اتجها سريعا لاستقلال سيارة متجهة للفندق الذي يقيمان فيه ومن ناحية أخري لم تدل ماجدة بأي أحاديث للكاميرات أو الصحافة رغم محاولات البعض ولكنها استقبلت الجميع لاحقا في مؤتمر صحفيا يوم السبت الماضي بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة وأجابت عن الكثير من الأسئلة التي وجهت لها .


الجدير بالذكر أن أوركسترا ضخم يرافق النجمة اللبنانية ماجدة الرومي من مصر ولبنان وهناك إقبال جماهيرى كبير يشهده حجز لتذاكر الحفل الذى يقام تحت سفح الأهرامات 20 مايو المقبل ويخصص دخله بالكامل لصالح إنشاء مستشفى خيرى لعلاج ضحايا الحروق.


حيث قالت هبة السويدى رئيس مؤسسة جمعية أهل مصر الخيرية والتى تتولى إنشاء المستشفى إن اهتمام الجماهير بالحفل يعكس مدى تذوق الشعب المصري للطرب الاصيل وتمسكه بانتقاء الفنون الجادة الراقية التى تبرز الهوية العربية الى جانب رغبته الأكيدة فى مساندة الاعمال الخيرية كأحد اشكال التكافل الاجتماعى بهدف بناء مستقبل مشرق لأبناء الوطن .


وقال أشرف هريدى منظم الحفل : إن فرقة السيدة ماجدة الرومى التى ستصاحبها فى الحفل بالأهرامات تضم أوركسترا ضخماً يضم عازفين من لبنان ومن مصر.


وأشار هريدى إلى أن موسيقى السيدة ماجدة الرومى لها شكل أوركسترالى ولأول مرة يقام مثل هذا الحدث فى هذه المنطقة من حيث حجم العازفين ونوعية الموسيقى ونتوقع أن تكون الحفلة على مستوى عال جدا، ونوعد كل الرعاة والجماهير وكل من تبرع لهذا المشروع بأن تكون الحفلة على مستوى عال وأن يخرج الجميع بحفلة تترسخ فى ذاكرته، وهناك هدف آخر وهو أننا يجب أن نظهر أمام العالم أن مصر بلد الأمن والأمان وسنظل نبعث برسائل للعالم أجمع ونرفع اسم مصر عاليا.


يشار إلى أن النجمة ماجدة الرومى وافقت على احياء الحفل متبرعة بأجرها لصالح إنشاء المستشفى واعدت برنامجاً متميزاً يضم مجموعة من أشهر اعمالها التى قدمتها على مدار مشوارها الفنى الممتد كما ستشدو بمجموعة من الاغانى الجديدة التى تظهر للنور لأول مرة كهدية لعشاق صوتها من الجمهور المصرى .


حيث قالت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي عن صوتها : إن صوتى هبة من الله ، لذلك أقوم بمثل هذه الأعمال الخيرية لصالح المحتاجين ... وأنها سعيدة لغنائها تحت سفح الأهرامات وانتظروا مني أغيات جديدة تظهر لأول مرة هدية للمصريين .