4 يونيو .. إطلاق « صوت الشعب » أول حزب سياسي من الصعيد

21/05/2016 - 9:59:27

المستشار احمد حسين البراوى المستشار احمد حسين البراوى

كتب - خالد ناجح

كشف المستشار احمد حسين البراوي وكيل مؤسسي حزب "صوت الشعب " عن انطلاق أعمال حزبه من محافظة "بني سويف"،  بهدف تنمية منطقة الصعيد "سياسيا واقتصاديا"،  ليصبح بذلك أول حزب سياسي في تاريخ مصر يتخذ من الجنوب مقر رئيسيا له .


وقال البراوي، أن مصر تمر بمرحلة فارقة في تاريخها تتطلب التكاتف من الجميع لدعم مؤسسات الدولة وحمايتها مما يحاك لها من مؤامرات خارجية وداخلية، وذلك  من خلال أحزاب سياسية فاعلة تشكل ركيزة قوية بين المواطنين وتساهم في التنمية الاقتصادية بأفكار مبتكرة تنموية تلبي احتياجات الشعب وتسهم في النهضة الاقتصادية بشكل ايجابي .


وأضاف وكيل مؤسسي "صوت الشعب "،  أن البرنامج الاقتصادي لحزبه مختلف في الشكل والمضمون ، موضحا أنه سيتم تدشين عدد من المشروعات التنموية في الصعيد من اجل توفير فرص عمل للشباب والمساهمة بشكل مباشر في تنمية هذا الجزء الهام من الوطن والذي تعرض للإهمال لسنوات طويلة   .


وأشار البراوي ، إلى أن برنامج حزبه وأهدافه سوف تطرح في مؤتمر صحفي  علي هامش  الإعلان عن التدشين المقرر يوم الرابع من يونيه المقبل في مدينة بني سويف بحضور كل وسائل الإعلام وعدد من المؤسسين وبعض الشخصيات العامة .


واختتم بقوله ، أن الحزب سوف يكون له نصيب كبير من اسمه ، إذ سيكون صوتا للشعب المصري الذي يرغب في الاستقرار والتنمية وبناء الوطن ومساندة القيادة السياسية ومؤسسات الدولة، مضيفا:  وسوف نركز بشكل كبير علي الجانب الاقتصادي التنموي وسيكون الحظ الأوفر لمحافظات الصعيد الذي عانت لفترات طويلة بالإضافة إلي التنمية الاقتصادية في كل المحافظات مع التركيز علي الشباب .