قالوا

16/05/2016 - 10:11:40

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

غيابي كان بمزاجي فلقد أردت أن أشترى آخرتى واستعيد روحي التي كنت أبحث عنها فلقد كنت كالتائهة ولكن التمثيل هو عشقي ومهما بعدت عنه هو بداخلي.


وغيابي يقتصر علي السينما والتليفزيون، الذي أصبح يسيطر عليه الدخلاء فكل يوم نسمع عن اسماء تظهر وتختفي ولكن يحسب لي أنني اتعامل بضميري مع الفن فاختار وأنتقي بحرص ورغم غيابي فلا يزال الناس يذكرون أعمالي في المسلسلات والأفلام.


حنان شوقي


الشروق


***


أنا شخصيا أجيد رسم الشخصية ولعبها فأنا معروف في سوق العمل بهذا المفهوم فقد يعرض عليّ عمل ضد معتقداتي بالتأكيد سألعبه هذا بعيدا عن التعريفات والعناوين الكبري التي تفيد أن العمل يقدم رسالة فأنا لا أؤمن بهذا.. فهو مشروع بحثي.


محمود حميدة


صباح الخير


***


المجتمع المصري لا ينصف المرأة بشكل عام فأنت تخافين المشي في الشارع خوفا من التحرش فالتحرش لم يعد في الشارع فقط وإنما موجود في كافة المستويات وفي العمل أيضا فالرجال قديما كانوا يتعاملون مع النساء بشكل راق فكان هناك تقدير واحترام للمرأة وللأسف نحن في تراجع وهذا ليس له علاقة بالطبقة الفقيرة فقط وإنما تعاني منه الطبقات الثرية أيضا.


عبير صبري


الأهرام


***


نحن نعيش في زمن للأسف سادت فيه أعمال يطلق عليها كلمة غناء شعبي رغم أنها لا تعرف عن الفن شيئا، هناك مؤامرة كبيرة تحاك للأغنية الشعبية وعلي صناعها أن يدركوا هذا الخطر.


حكيم


الأخبار