ظلموه وحرموه من أغلى هدف.. جماهير الميرنجى تطالب بيل بكأس الأبطال

11/05/2016 - 10:04:05

تقرير يكتبه: عبد الرحمن البدرى

جماهير الميرينجى عشاق النادى الملكى ريال مدريد فى غاية السعادة بنجمهم جاريث بيل، الذى صنع هدف التأهل لنهائى دورى الأبطال على حساب مانشستر سيتى، الجماهير كانت غاضبة على جاريث بيل العام الماضى خاصة بعد الخسارة أمام برشلونة وطالبت برحيله وعدم إكمال عقد الخمس سنوات ووصل الأمر باثنين من المشجعين إلى صدم سيارة جاريث بيل مرارا وتكرارا خارج ملعب التدريب – فالدى بنى بس.


هذه الجماهير نفسها تهتف باسمه الآن، وتطالب ببقائه مع الفريق وتضع عليه كل الآمال فى تسجيل الأهداف فى المباراة النهائية لدورى الأبطال أمام أتلتيكو مدريد.


صدمة عنيفة أصابت جاريث بيل أغلى لاعب فى العالم بعد احتساب الهدف الذى سجله فى مرمى مانشستر سيتى ووصل به ريال مدريد إلى نهائى دورى الأبطال هدفا من نيران صديقة بفعل فيرناندو. جريدة الجارديان، أكدت أن تسديدة بيل عبقرية ولكن ربما كان ارتطام الكرة بقدم فيرناندو مدافع مانشستر سيتى قد ساعد فى تخطيها هارت حارس مرمى مان سيتى واستقرارها فى الزاوية اليسرى العليا البعيدة لمرماه.


موقع سبورتس مول أكد أن الهدف لجاريث بيل وأنه تعرض لظلم كبير. جاريث بيل كان قد سجل هدفا فى نهائى دورى الأبطال الموسم قبل الماضى كما سجل هدفا فى نهائى بطولة العالم للأندية وهدفا آخر فى نهائى كأس الملك ليحصد ريال مدريد ثلاثية تاريخية بعد حصوله على دورى الأبطال للمرة العاشرة فى تاريخه. كان جاريث بيل قد سجل هدفه الـ٤٣ فى الدورى الإسبانى – لا ليجا – يوم ٢٠ مارس ٢٠١٦ فى مرمى نادى اشبيلية ليتفوق على الهداف الإنجليزى العالمى جارى لينكر ويصبح بيل هو أفضل بريطانى يسجل فى الدورى الإسباني.. كان جاريث بيل قد سجل هدفين فى مرمى ريال بتيس فى سبتمبر ٢٠١٥ ليصل عدد الأهداف، التى سجلها مثلث الرعب المكون منه مع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة إلى مائتى هدف منذ مشاركتهم معا فى هجوم ريال مدريد عام ٢٠١٣. جاريث بيل نجم نادى ريال مدريد وأغلى لاعب فى العالم انتقل إلى النادى الملكى فى ١ سبتمبر ٢٠١٣ مقابل ٨٥ مليون و٣٠٠ ألف جنيه استرلينى أو ما يعادل ١٠٠ مليون يورو ضاربا الرقم القياسى لزميله كرستيانو رونالدو الذى لعب لريال مدريد مقابل ٩٤ مليون يورو فقط. جاريث بيل انتقل لنادى توتنهام الانجليزى من نادى ساوث هامبتون مقابل سبعة ملايين جنيه استرلينى فقط فى عام ٢٠٠٧ أو ما يعادل عشرة ملايين يورو أى أن ثمنه تضاعف عشر مرات خلال ستة أعوام فقط.. بدأ جاريث بيل مشواره الاحترافى وهو يلعب فى مركز المدافع الأيسر، ولكن سرعان ما تقدم إلى الأمام ليشغل مركز الجناح الأيسر ويتفوق ويحصل على لقب أحسن لاعب فى الدورى الإنجليزى فى عامى ٢٠١١ و٢٠١٣. حقق جاريث بيل مع ريال مدريد الفوز بكأس ملك أسبانيا ودورى أبطال أوربا ثم السوبر الأوربى.. سجل بيل الهدف الثانى الحاسم فى مرمى نادى اتليتيكو مدريد بالمباراة، التى انتهت بفوز ريال مدريد ٤-١ ليصبح أول لاعب ويلزى يسجل هدفا فى نهائى دورى أبطال أوربا أو الدورى الأوربى. كان بيل قد سجل هدف فوز ريال مدريد على برشلونة فى نهائى كأس ملك إسبانيا وهو أول هدف له فى الكلاسيكو الشهير. استحق جاريث بيل راتبه السنوى الذى يبلغ ١٥ مليون جنيه استرلينى بعد أن سجل مع ريال مدريد ٥٨ هدفا.