«الفتوة وكونكان وحريم السلطانة» .. مسرحيات جديدة لفرقة «تياترو الوطن»

26/04/2016 - 12:24:05

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتب - محمد جمال كساب

تستعد فرقة «تياترو الوطن» لتقديم ثلاث مسرحيات جديدة لعدد من النجوم المصريين والعرب تعرض قريباً علي عدة قنوات تليفزيونية .


يقول المخرج حسام الدين صلاح: نحن سعداء جداً بنجاح أول إنتاجنا الذي يتمثل في مسرحية «شاطيء المرح» بطولة راندا البحيري ومحمد نجاتي، سمير صدقي التي تعرض علي مسرح عتاب بالهرم وتذاع في التليفزيون نهاية هذا الشهر مع احتفالات عيد تحرير سيناء من الاحتلال الصهيوني.


مضيفاً: نحن نجهز أيضاً لعروض جديدة منها «الفتوة» تأليف مايسة الشيمي، بطولة أحمد سعد، محمود عزب، سميرة صدقي، محمد شلش، محمود حمدان وتناقش القضية التي طرحها فيلم «الفتوة» بطولة فريد شوقي وزكي رستم، توفيق الدقن، من خلال الصراع علي رأس المال بين تجار الجملة والتجزئة مما يؤدي لارتفاع الأسعار وإرهاق الناس بها.


والثاني «كونكان» تأليف أحمد الأباصيري، طارق حامد، تمثيل أحمد راتب، محمد نجاتي، نرمين ماهر، حسن عيد، مراد فكري، بسمة عادل، ندا بهجت، وتتحدث عن الغوص داخل النفس البشرية لمن أصبح القمار جزءا من حياتهم مما يؤدي إلي تدميرهم؛ في إسقاط علي الواقع المصري الحالي.


والثالث «حريم السلطان» تأليف هالة فهمي، بطولة الليبية خدوجة صبري، راندا البحيري، سميرة صدقي. وترصد الأزمات التي تعاني منها المرأة مثل العنوسة، الطلاق، الزواج، العمل، وغيرها.