قالوا

18/04/2016 - 10:34:50

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

الإعلام المصرى الآن يمر بحالة من التخبط الشديد وهو في حاجة إلي «مايسترو» يقوم بضبط الإيقاع ويلملم الأوراق المبعثرة وإنني علي قناعة تامة بأن الإعلام حتي يصل إلي الناس ويؤثر فيهم بشكل إيجابي لابد من أن يتم ذلك بشكل غير مباشر لأن الأسلوب المباشر أصبح مرفوضا من الجميع خاصة وأن تفكير الناس تغير كثيرا بعد ثورة يناير وتغيرت سلوكياتهم وظهر جيل جديد له مفرداته في التعامل مع السوشيال ميديا.


إسعاد يونس


الأهرام


***


نحن نفهم العالمية بشكل خاطئ فالعالمية ليس معناها أن أغنى باللغة الانجليزية أو أحيي حفلا للجاليات العربية في أمريكا أو أوروبا ومن يقول ذلك يكذب علي نفسه ولكن العالمية هي أن تقيم حفلا يحضره الامريكيون والاستراليون والأوروبيون في هذه الحالة فقط تكون عالميا وكذلك عندما يأتي فنان أمريكي إلي مصر ويحضر حفله الجمهور المصري لذلك لا أري أن هناك عربا وصلوا للعالمية ولكن في مجالات الفن الأخري هناك من وصل للعالمية مثل المخرج يوسف شاهين والفنان عمر الشريف في التمثيل.


يوري مرقدي


الوطن


***


نحن الآن نعيش في زمن الدراما متعددة الأبطال كما أن معظم الأعمال أصبحت لا تعتمد علي بطولة مطلقة وأنا أعشق الدراما والسينما.. كما أنني لا أبحث نهائيا عن البطولة المطلقة لأنها من وجهة نظري تعاني الموت الآن.


حنان مطاوع


الأخبار


***


لست من الفنانين الذين يشترطون تواجدهم في دراما رمضان أو السباق الدرامي الرمضاني خاصة وأن هناك مواسم جديدة خارج موسم رمضان وقد حققت نسب مشاهدة عالية ولاقت نجاحاً جماهيرياً.. وبالتالي أتمني تقديم عمل درامي بعيدا عن الزحام الرمضاني.


هاني رمزي


الإذاعة والتليفزيون