قالوا

11/04/2016 - 9:27:35

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

أنا فنان أبحث دائما عن الابتسامة وأعتبر الضحكة هي بطل حياتي المدلل لأنها سر نجوميتي.. الضحكة بالنسبة لي هي الحياة وأقولها بصدق أنا لا استطيع أن اعيش يومي بدون الضحكة فهي تعبر بي بعيدا عن مشاكل وهموم الحياة وأعتبرها منهجا في حياتي اسعي دائما لتطويرها.. والحمد الله أن المولي عز وجل وهبني تلك الموهبة وهي رسم الابتسامة علي وجوه الجمهور.


محمد هنيدي


الأخبار


***


كيف أفكر في عمل "كليب" وقلبي يغلي علي بلدي سوريا.. وما يهمني الآن أن يعود الأمن والأمان إلي ربوع سوريا.. وبالنسبة لقيامى بمسلسل يقدم قصة حياتي فأنا لا أعارض ولا أمانع؟ فأنا حياتي ليست فيها ما أخجل منه بل هي مليئة بالاحداث الجميلة وزاخرة بالذكريات التي مازلت اعيش فيها حتي الآن.


ميادة الحناوي


الإذاعة والتليفزيون


***


أعرف أن السينما المصرية عريقة ولها تاريخ كبير لكن مؤخراً ليس لها وجود في أوروبا وأمريكا ربما فيما بعد يخرج جيل يصنع أفلاما جيدة مثل أفلام المخرج الكبير يوسف شاهين ويخرج ممثل مثل الراحل عمر الشريف.


واحب أن أقدم شخصية الملك المصري رمسيس الثاني بامبراطوريته العظيمة التي كانت تتمتع بالعدل وحققت هدفها في توحيد مصر العليا والسفلي.


داني جلوفر


الوطن


***


لو هناك دور يتوافق مع حالتي الصحية فبالطبع سأوافق فورا لأن التمثيل عشقي الأول والأخير وفي الابتلاء نفع وقد فوجئت بهذا الفيض من حب الناس والذي لم أكن أتخيله يوما وأن أكون محبوبا بهذا الشكل من الجمهور فهو شيء بديع جدا كما أنها عظة للكثير.


يوسف فوزي


عين المشاهير