بالتاتو جمالك يوصفوه

07/04/2016 - 8:44:02

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

إعداد - حنان هزاع

تسعى كل إمرأة دائماً للجمال والتألق لكن فى الغالب لا يكون لديها الوقت ولا المجهود للحصول على طلة مميزة وجميلة ، ولهذا بحث المتخصصون عن حل سهل يساعد المرأة على الظهور فى أجمل صورة من خلال مكياج دائم يمنحهن الجمال فى كل وقت وبشكل رائع ومناسب لكل واحدة منهن ، وهذا الحل تمثل فى التاتو أو كما يطلق عليه " التتواج " لكن بشكل معين فالخبير يرسم تاتو على حافة العين ليكون مثل الآى لاينر وتحدد الحواجب حسب الرغبة أو يعاد رسمها ، كما يتم عمل تاتو للشفاه بحيث تظهر وكأنها رسمت بأحمر الشفاه .


تحديد شكل العين :


يمكن عن طريق التاتو تغيير شكل العين وذلك عن طريق عمل بعض الخطوط التى تساعد على توسيعها وتحديدها كأنها رسمت بالآى لاينر ولكن هذ المرة فهو آى لاينر لا يمكن إزالته ويبقى لمدة لا تقل عن خمس سنوات لذا فمن يقوم به لابد أن يكون خبيراً متخصصاً لأن تغييره ليس سهلأً بل قد يؤدى إلى العديد من المتاعب ، كما أن من أهم الخطوات التى لابد من التأكد منها قبل عمله الحرص على اختيار الألوان بشكل جيد وخلطها بنسب مضبوطة للحصول على ألوان جميلة تمنحك الشكل الذى تتمنينه .


تزيين الجسم :


قد تحب المرأة أن تضع إحدى الرسومات التى تحبها لتزين بها بعض المناطق فى جسدها مثل الساق أو الكتف أو القدم حلى حسب رغبتها وما عليها فقط إلا اختيار الرسم .


والرسم باللون الأبيض يناسب العروس كما أنه مميز وجديد وأحياناً تلجأ العروس لاختيار رسومات غريبة من حيث الشكل والحجم حتى تكون طلتها متميزة وجميلة .


الشفاه :


باستخدام التاتو أيضاً يمكن تكبير أو تصغير أو تحديد شكل الشفاه كما يتم تلوينها بلون وردى خفيف ما يعطيك شكلاً متألقاً جميلاً وكأنك تضعين أحمر شفاه .


الحواجب :


تاتو الحواجب موضة معروفة وتلجأ إليها الكثير من السيدات لتغيير شكل الوجه بصفة عامة وبالطبع شكل الحاجب أصبح يتغير مع تغير الموضة فتارة عريض وأخرى رفيع جداً وثالثة متوسطة ورابعة قصيرة أو طويل ويتم التحكم عن طريق التاتو فى اختلاف أنواعه سواء كان رسم واحداً أو شعرة شعرة .