قالوا

04/04/2016 - 8:52:22

هشام عبد العزيز هشام عبد العزيز

إعداد - هشام عبد العزيز

أنا صاحبة بطولات ومؤهلة أن أقدم البطولة ولكن عندما يعرض علي مسلسل مع نجم شاب أصبح واحدا من أهم نجوم الشباك وقد تنبأت له بالنجومية من قبل فلابد أن أوافق وأقدم العمل بحب.


وفاء عامر


أخبار اليوم


***


السينما هي مرآة وانعكاس لواقع نعيشه والسينما الحديثة يجب أن تستمر ونحن لدينا جيل قديم من المبدعين صنع نهضة سينمائية تساوي أي نهضة سينمائية في العالم.


والناس عايزة نجوم جديدة وهذا يتيح فرصة للشباب للمشاركة في أعمال سينمائية وتجارب جديدة، شباب ممثلين ومخرجين ومديري تصوير فالشباب ستكون مشاكلهم واحدة ورؤيتهم واحدة سيعطونا سينما جديدة مشي الستارز القدام.. الناس زهقت.


رمسيس مرزوق


صباح الخير


***


إذا كان "الدويتو" هدفه الوصول إلي العالمية فأنا لا أؤمن بهذه الفكرة لأن هناك عشرات الأغنيات التي قدمت مع مطربين عالميين ولم يصل أصحابها إلي العالمية فالعالمية من وجهة نظري هي أن يقوم مطرب كوري بغناء أغنية باللغة الكورية وتنجح الأغنية وتصل إلي جميع بقاع العالم دون أن تفهم الشعوب ماذا يغني هذا المطرب فالعالمية من وجهة نظري ليست في "الدويتو"


محمد حماقي


الوطن


***


لأني تربيت علي أن الفن رسالة وأن يحترم الفنان نفسه وجمهوره تعلمت ألا أختار سوي العمل الذي يضيف لرصيدي كل جديد بخلاف حب الجمهور وأتحدي أن يقول أحد إني قدمت عملا واحداً مبتذلا وتنازلت من أجل الفلوس ويشهد علي ذلك كل أعمالي الفنية سواء المسرحية أو السينمائية والتليفزيونية وهذه الأعمال فزت فيها بشعبية كبيرة وأحسست مع نهاية كل دور فيها أني قطفت ثمرة جديدة بل وأعتبر كل شخصية قدمتها هي دور العمر.


رجاء حسين


آخر ساعة