وفد سوداني عالي المستوي بثقافة الاسماعيلية

30/03/2016 - 5:01:40

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

في اطار العلاقات القوية بين مصر والسودان اقام فرع ثقافة الاسماعيلية التابع لاقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الباحث سعيد الهمشري احتفالية فنية بمناسبة زيادة وفد من دولة السودان وتكون من احمد محمد عمر وزير المالية بولاية كسلا السودانية وبعض القيادات السياسية والتنفيذية بالولاية .


اقام فرع ثقافة الاسماعيلية التابع لاقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الباحث سعيد الهمشري احتفالية فنية بمناسبة زيادة وفد من دولة السودان وتكون من احمد محمد عمر وزير المالية بولاية كسلا السودانية وبعض القيادات السياسية والتنفيذية بالولاية .


وقام الوفد بجولة تفقدية داخل قصر ثقافة الاسماعيلية برفقتهم ماهر كمال مدير عام فرع ثقافة الاسماعيلية بالاضافة لمشاهدة جزء من بروفات الفرقة القومية المسرحية بالاسماعيلية وايضا زيارة قاعة المعارض بالقصر للمشاهدة مجموعة من لوحات فنون تشكيلية من معارض سابقة . شاركت فرقة الاسماعيلية للموسيقي العربية بقيادة الفنان احمد القاضي في الاحتفالية بمجموعة من الاغنيات المميزة والتي تفاعل الوفد معها  . وفقرة شعرية للشعراء سمير قاعود وهدي عبد الله .


كما شاركت فرقة الاسماعيلية للالات الشعبية بقيادة الفنان يحيي مولر بمجموعة من اغنيات تراث الاسماعيلية والتي نالت اعجاب الوفد السوداني .