« القطراني » : حكومة الوفاق لا تصلح لقيادة « ليبيا » .. وسيسقط كل أعضاء المجلس

30/03/2016 - 12:50:33

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتب - خالد ناجح

طالب نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق"النائب " علي القطراني فايز السراج رئيس المجلس بتقديم استقالة فوراً  ،وقال في تصريحات صحافية "اليوم "الأربعاء ،أن هذا المجلس لا يصلح لقيادة "ليبيا " وان جلساته المنعقدة من دون حضوري أنا وزميلي  عمر الأسود تؤكد بطلان كافة القرارات التي تم اتخاذها في السابق  .


وأضاف القطراني أن المجلس الرئاسي يسيطر علية الإخوان ومليشياتهم المسلحة وهو يعلمون ضد الجيش الليبي الوطني الذي يقوده الفريق خليفة حفتر .


وأشار نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق  أن أهم شروط عودتي للمجلس الرئاسي  هو خضوع الجميع للقيادة العامة للجيش الليبي وتسليم المليشيات في المنطقة الغربية من البلاد  أسلحتها للجيش الوطني  .


وأوضح القطراني أن هناك مؤامرة من الإخوان والمقاتلة علي الجيش لأنهم سقطوا ولن نفرط في دماء أربعة ألاف شهيد  ،مؤكدا أن المجلس الرئاسي ليس منتخب وأنه جاء بالتوافق ويجب أن يكون هناك توافق حقيقي حتى تستمر الحكومة وهو مالم يحدث حتى ألان .


وقال  ، نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق  " بعد 11 يوما مع المجلس الرئاسي عرفت ماذا لديهم جميعا فهذا المجلس لا يصلح أن يقود ليبيا لأنه مُسيطر عليه من الاخوان والمقاتلة وذيولهم"


وأكد القطراني علي انه  لن يستقيل من المجلس  فهذا المجلس سيسقط وأنا ساسقط معهم وسأرفع صوتي في أي مكان "حسب قولة "